مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري في زيارة تفقد واضطلاع لولاية لعصابة.

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 7:10 مساءً
مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري في زيارة تفقد واضطلاع لولاية لعصابة.

أدت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري، ظهر اليوم الأربعاء، زيارة تفقد واضطلاع، للمندوبية الجهوية للمفوضية، ولمخازنها على مستوى عاصمة ولاية لعصابة.

وخلال تفقدها لمخازن المفوضية، اطلعت معالي المفوضة – ميدانيا – على وضعية المخزون الغذائي المتوفر على مستوى مدينة كيفة، والموجه للبرامج الاجتماعية للدولة، التي تنفذها المفوضية.

معالي المفوضة حثت جميع العاملين في المندوبية الجهوية للمفوضية، على مضاعفة الجهد وتكثيفه، من أجل تنفيذ مختلف البرامج الاجتماعية، التي تمس حياة المواطنين، وثروتهم الحيوانية، مؤكدة على ضرورة الإسراع في تنفيذ مختلف البرامج الاجتماعية الموجهة للولاية.

رافق معالي المفوضة خلال هذه الزيارة، والي ولاية لعصابة السيد محمد ولد أحمد مولود، وحاكم مقاطعة كيفة، والعمدة المساعد للبلدية، والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية، والمندوب الجهوي للمفوضية على مستوى الولاية، وبعض أطرها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.