رئيس الجمهورية يعزي أسرة الطفل خطري ولد بوبكر ويأمر بتشييد مدرسة بقرية جكره

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 10:34 صباحًا
رئيس الجمهورية يعزي أسرة الطفل خطري ولد بوبكر ويأمر بتشييد مدرسة بقرية جكره

قالت وزارة الداخلية إن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني كلف والي الحوض الشرقي بتقديم التعزية لأسرة الطفل الذي توفي أمس الاثنين بعد انهيار حجرة مدرسية بمدينة النعمه.

وأضافت الوزارة، في منشور على صفحتها بالفسبوك، أن الرئيس غزواني وجه “بالشروع بشكل مستعجل، في بناء مدرسة، في عين المكان، وفق المواصفات الفنية والمعايير التربوية المطلوبة”.

وأكدت الوزارة أن الجهات المعنية ستباشر فتح تحقيق “شامل ومعمق”، حول ملابسات حادثة سقوط سقف الحجرة الدراسية، “فيما سيتم اتخاذ  الإجراءات الضرورية في ضوء نتائج التحقيق”.

وهذا نص البيان الصادر عن الوزارة:
بيان:

على إثر وفاة التلميذ خطري ولد أبوبكر رحمه الله ، جراء سقوط سقف  حجرة بمدرسة جكره2، ببلدية بيربافات، في مقاطعة النعمه، أعطى فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تعليماته لوالي الحوض الشرقي، بتقديم واجب العزاء، وبصفة فورية باسم صاحب الفخامة لأسرة وذوي الطفل الفقيد، كما دأب فخامته على ذلك، في مثل هذه الحالات الإنسانية، وهو ما يعبر عن حرصه الكبير على مؤازرة المواطنين  ومواساتهم في الأوقات العصيبة.

ووجه فخامة رئيس الجمهورية بعد هذه الحادثة الأليمة، بالشروع بشكل مستعجل، في بناء مدرسة، في عين المكان، وفق المواصفات الفنية والمعايير التربوية المطلوبة.

وستباشر الجهات المعنية فتح تحقيق شامل ومعمق، حول ملابسات حادثة سقوط سقف الحجرة الدراسية، فيما سيتم اتخاذ  الإجراءات الضرورية في ضوء نتائج التحقيق.  .

رحم الله الفقيد، وعجل بالشفاء للجرحى.

نقلا عن مركز الصحراء

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.