أيها الفلسطينيون الأبطال “اصبروا وصابروا و رابطوا” فيومكم قريب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 مايو 2021 - 6:32 صباحًا
أيها الفلسطينيون الأبطال “اصبروا وصابروا و رابطوا” فيومكم قريب

يتعرض الإخوة الفلسطينيون هذه الأيام لحملة تقتيل وترهيب وتهجير  من طرف الكيان الإسرائيلي في شهر رمضان وعلى بوابات الأصقى وسط صمت دولي رهيب .

أين المنظمات الدولية المتشدقة بحقوق  الإنسان ؟

أين الذين يدعون أنهم أحرار العالم ؟  أين  الجهاديون باسم الإسلام ؟ أين المجتمع الدولي كما يسمي نفسه؟  أليس للإعتداء على العزل وتقتيلهم  وتهجيرهم من أوطانهم جريمة دولية !!؟. أم أن مايحدث في حي الشيخ جراح الفلسطيني خارج كوكبنا الإضي !!؟

أيها الفلسطينيون الأبطال :”اصبرو  وصابروا ورابطوا” فيومكم قريب .

أيها الإحتلال الغاشم الأقصى في يد المسلمين غدا شئت أم أبيتم .

واعلمو أيها الإسرائليون أن الله وعدنا بأخذه القدس منكم على لسان نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وسنأخذه منكم  كما أخذت أم موسى موسى من يد فرعون ، ورد يوسف ليعقوب  ، وحفظ أبراهيم  عليه السلام من النار ، وانتصرت رسالة محمد صلى الله عليه وسلم على الإعداء وسلمه الله ممن اتبعوه وهو في الغار مع صاحبه ابوبكر الصديق .

وأعلم أيها العدوان  الغاشم أنت ومن معك أنكم مهزومون ﻻمحالة كما هزمت قريش يوم بدر،  والأحزاب يوم الخندق… فانتظر إنا معك منتظرون.

يسلم ولد بيان

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.