رسالة من الاديب : يسلم ولد بيان إلى رئيس الجمهوية الإسلامية الموريتانية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 8:27 مساءً
رسالة من الاديب : يسلم ولد بيان إلى رئيس الجمهوية الإسلامية الموريتانية

رسالة من شاعر عبر الهوى إلى رئيس الجمهوية الإسلامية الموريتانية

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم

فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد : محمد ولد عبد العزيز

بعد التقدير والتحية ’ وتمنياتي لكم بموفور الصحة  والعافية ’ مع تقديري الكبير للجهود التي بذلتموها خلال عشريتكم المنصرمة في سبيل بناء وطننا العزيز : موريتانيا .

اسمحولي أن أطلعكم في هذه الرسالة على بعض الأمور التي تعنيني شخصيا بوصفي شاعر: ينحدر من مدينة  كيفه و محل إقامتي  .

سيـــــادة الرئيس : لقد دعمت مسيرتكم التنموية بإخلاص منذ اللحظات الأولى لمجيئكم بالكلمة والقصيد غير مراء ولاممتن  ولامؤجر ’ كما كان لي الشرف أن توليت ربط مهرجانكــــــــــم السياسي بكيفه و المعلن عن انطلاقة حملتكم  لرئاسيات 2014 باعتبار ذلك العمل تشريــــــف لاتكليف وهو ما لاقى استحسانا من طرف الإعلاميين المرافقين لوفدكم الرسمي .

بعد ذلك دعمت وواكبت نشاط مدراء حملات حزبكم (حزب الإتحاد من أجل الجمهوية) بدء ب: عمر ولد المامي ومرورا ب : عالي ولد أعلاده ’ وولد سيديا ’ وولد الداف ’ ولد الناني وغيرهم … لاشك أنهم يذكرون ذلك .  بل من المحتمل جدا أن يكونوا حفظوا بعضا من كلماتي الشعرية المنوهة بكم من خلال السهرات السياسية التي يحضرونها أورجيع صدى مكبرات الصوت المنبعثة من مقراتكم السياسية .

السيد الرئيس الموقر : صفحات موقعي الإلكتروني  هي الأخرى لم تسلم من  المواضيع  التي تنفي عنكم زيف المزيفين  و اقوال المتقو لين ولا أدل على ذلك من مقالي الآخير بداية 2018 والذي حمل عنوان :ـ انجازا تكم يا سيادة الرئيس :عرفها الذئب ألي تل ولاته ـ

ومع ذلك أحرم من علاوة التأطير مع أني مستحق لها وقاربت سن التقاعد فلمــــــــــاذ يا سيادة الرئيس ؟ وكيف لا تكونوا حريصين على أن يستفيد شاعركم الذي يستحق  هذه العلاوة. وأنتم من أمرتم بأن تعمم خشية الحيف والغبن .

السيد الرئيس الموقر : اليوم وأنا أودعك بمناسبة انتهاء مؤموريتك الأخيرة لا أخفيك  أنني شاعر يرى لنفسه حقا عليكم مثل ما استحقه أمثالي على أمثالكم  بالكلمة والقصيد .

أوعلى الأقل تنال رسالتي ما نالته رسالة الشاعر: نزار قباني للرئيس جمال عبد الناصر فلا أنا دونه وما أنت إلا قائد عربي .

كيفه بتاريخ : 10 / 05 / 2019

الشاعر : يسلم ولد بيان

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.