السفير سيداتي ولد احمد عيشة : بالأمس القريب كان يومًا حافلا بعدم فهم ما يكتب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 8:16 مساءً
السفير سيداتي ولد احمد عيشة : بالأمس القريب كان يومًا حافلا بعدم فهم ما يكتب

وضح السفير سيداتي ولد احمد عيشة ماصدر عنه خلال مقابلة اجراها منذ سنة مع قناة عراقية وان البعض أساء الفهم خصوصا في قوله ان دخل الفرد الموريتاني 4400 دولار وهو يقصد بذالك المنتوج الداخلي الخام على حد قوله وذلك في التدوينة التالية :

“”تنبيه ..
كنت قد تحدثت منذ سنة في العراق مع قناة عراقية عن موريتانيا: تاريخها، اقتصادها ، ثقافتها، ومجتمعها وسياساتها الداخلية والخارجية..وأنا مسؤول عن كل ما يصدر مني خاصة على هذه الصفحة..بالأمس القريب كان يومًا حافلا بعدم فهم ما يكتب..أو على الأقل التأني لفهمه.. فعلاً تحدثت عن رقم قدره ٤٤٠٠ دولار كمنتوج داخلي خام للفرد الموريتاني ..الكثير من الأشقاء اعتقد أنه كان من المفروض أن يأخذ معالي وزير المالية أو سعادة مدير الخزينة العامة هذا المبلغ ويوزعه في ظروف على المواطنين ..وتكون هناك برمجة لزيارة المقاطعات حتى يستلم كل ذي حق حقه..فهذا فهم خاطئ وغير وارد..الخبراء الاقتصاديين والماليين يعرفون جيدا كيف يصرف الدخل الوطني.. وشرح ذلك يطول..
أكتب هذا المنشور لأسامح بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الأشقاء كل الأشقاء الذين لم يفهموا معنى ما تحدثت فيه والذين أساءوا تارة وتعصبوا لفهم خاطئ تارة أخرى، وأشكر أولئك الذين فهموه فهمًا جيدا وصحيحاً ودافعوا عنه بجدارة ومهنية عاليتين..
فخادمكم الوفي هذا لا يريد إلاّ الإصلاح مااستطاع وما توفيقه إلاّ بالله العلي العظيم..دعواتكم الصالحة..طابت أوقاتكم بكل خير..رمضان مبارك..””

المصدر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.