ولد بوبكر: انا لم اخدم نظام ولد الطايع بل خدمت وطني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 12:16 مساءً
ولد بوبكر: انا لم اخدم نظام ولد الطايع بل خدمت وطني

لقد خدمت هذا الوطن الذي صهر على تعليمي منذ الستينات في الداخل وفي الخارج، دون أن تحتاج أسرتي المتواضعة إلى أن تصرف في تعليمي  وعندما تخرجت توظفت مديرا للخزانة في انواذيبو ثم عينني ولد هيداله وعمري 25 سنة على الخزانة العامة وأضاف فى حوار مفتوح مع عدد من شباب حزب تواصل لقد تقلدت مناصب عديدة وكل ذلك خدمة للوطني واما بخصوص القضية الفلسطينية فانا من ضمن المسؤلين الذين دافعو عن القضية شعرا ونثرا وفي المحافل الدولية . وبعد الانقلاب عل نطام معاوية استدعاني المرحوم اعلي ولد محمد فال لقيادة الحكومة في ذلك الظرف الصعب  وقمت بالكثير من أجل إرساء أسس حرية التعبير والديمقراطية ودولة القانون وتحسين الظروف الاقتصادية وبعد الفترة الانتقالية عينني سيدي ولد الشيخ عبد الله سفيرا في إسبانيا وبعدها عينني ولد عبد العزيز سفيرا في مصر ولا اعتبر ان الوظيفة وخدمة الوطن منوطة بالولاء لشخص معين بل هي خدمة للوطن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.