كيفه : مبادرة معا لمستقبل واعد تنظم نشاطا نوعيا دعما لولد الغزواني (تفاصيل)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 4:31 مساءً
كيفه : مبادرة معا لمستقبل واعد تنظم نشاطا نوعيا دعما لولد الغزواني (تفاصيل)

(وكالة الساطع الإخبارية) على أرض ممهدة بيضاء بحي دبي التابع لكيفــه وتحت سرب من الخيام مملوء بالأفرشة الملساء والموائد الحسنة  وطلقات الرصاص وأبيات الحرب المنبعثة من حناجر عذبة مشفوعة بالقصائد الشعرية وبين اللوحات الجميلة التي تحمل صور مرشح المبادرة مع جمهور مشهود  نظمت مبادرة معا لمستقبل واعد مساء أمس نشاطها الداعم للمرشح محمد والشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بدأ الحفل بقراءة أيات بينات من الذكر الحكيم مع القارئ : محمد المختار ولد داهي.

وبعد ذلك تم الإستماع إلى نشيد المبادرة وقد  لحنه وغناه الفنان الكبير ولد أو ولد بيسيف و بعد ذلك  تم الإستماع إلى قراءة قصيدة شعرية مع الأديب الكبير :  محفوظ ولد سيدي ولد ديده

ومن ثم بدأت الكلمة الترحيبية مع السيد : عثمان ولد الهيبه الذي رحب بالحضور وأعلن دعم المبادرة لهذا المرشح ( محمد ولد الغزواني ) وطالب منتسبي المبادرة بشد الإيدي والسير إلى الآمام في هذا المنحى  .

منسق المبادرة السيد : محمد ولد بويا أحمد تناول الكلام هو الآخر وشكر الحضور وقال إن المبادرة نظمت عدة أنشطة دعما لهذا المرشح في كل من انواكشوط , ومنكل  , وباركيول وامبود , وكرو,  والمجرية , وأشويبير , واليوم كيفه يقول منسق المبادرة  كما طالب أنصار المبادة بمواكبة التسجيل على للائحة الإنتخابية والإقبال على مكاتب التصويت يوم الإقتراع  لتأدية الواجب الإنتخابي .

وأخيرا تحدث ممثل عن المرشح كان قد حضر التظاهرة وشكر القائمين على هذا العمل وقال إن مرشهحم سيكون عند حسن ظنهم به وتمنى لهم التوفيق .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.