عصابة تجوب العاصمة انواكشوط

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 11:30 صباحًا
عصابة تجوب العاصمة انواكشوط

عند تقاطع  bmd قرب سوق العاصمة وفي كرفور مدريد اعتمدت مجموعة من اللصوص على طريقة تحايل  غريبة على المواطنين بحيث يعرضون عليهم شراء ظرف بمبلغ 5000 أوقية يدعون أن في الظرف مبلغا سيعطي للمشتري وعندما لا يجدون مشتريا يقومون بعملية تمثيل بحيث يشترى أحدهم الظرف أمام الناس فيجد فيه مبلغا كبيرا يسلم له المبلغ ثم يعيده لصاحب الظروف بصفة سرية.

فيأتي مواطن آخر وبكل سذاجة ليشترى ذلك الظرف فتبدأ المزايدة على الظرف ليعرفوا كم يحمل ذلك المواطن معه من نقود فيزايدون عليه حتى يصل الي مبلغ قد يزيد على المائة ألف أوقية يأخذون المبلغ ويعطونه الظرف فيجده خاويا لا شيء فيه تتكرر هذه العملية يوما بعد يوم ومع ضحايا جدد فتسلب أموال المواطنين بهذه الخدعة التى لا تنطلى على غير الضحايا.

ليس هذا هو محل الغرابة لأن التحايل والمخادعة هي صفة يعتمدها اللصوص لسلب ضحاياهم لكن الغريب أن تقع هذه الجريمة أما أعين أجهزة الأمن (سيارة الدرك قريبة من موقع الجريمة وسيارة أمن الطرق كذلك) دون أن يحركوا ساكنا وكأن الأمر لا يعنيهم أو كأنهم تواجدوا في كرفور ليتفرجوا على مواطنين تسلب منهم العصابة أموالهم ظلما وعدوانا

وهكذا تبقى العصابةتتنقل من مكان الى مكان وربما يغيرون حيلتهم تلك الى بيع عطور او هواتف معلبة بالعملية نفسها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.