ريال مدريد يوجه أنظاره نحو عملية ضم لاعب مانشستر يونايتد ”بول بوجبا”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 4:17 مساءً
ريال مدريد يوجه أنظاره نحو عملية ضم لاعب مانشستر يونايتد  ”بول بوجبا”

قال تقرير صحفي، اليوم السبت، إن ريال مدريد سيوجه أنظاره الآن، نحو عملية ضم لاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا، في ظل قرب حسم صفقة إيدين هازارد، نجم تشيلسي.
فقد ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن النادي الملكي يستعد الآن لبدء “العملية بوجبا”، التي اعتبرت أنها لن تكون سهلة على الإطلاق.
فمن جانبه، يعرف مان يونايتد أن بوجبا يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد، لكن النادي الإنجليزي سيفعل كل ما بوسعه، للإبقاء على لاعبه، وقد بدأ بالفعل في إغرائه بعروض لتجديد عقده، فضلا عن إطلاق رسائل تؤكد لكل المهتمين، أنه ليس للبيع.
ورغم ذلك، يراهن الريال ومدربه زين الدين زيدان، على مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، واللاعب نفسه، لتغيير هذا الوضع وتقريب المسافات، إلا أن الملكي يعلم أيضا أن استقدام الدولي الفرنسي، قد يكلفه 120 مليون يورو.
وفي هذا السياق، أشارت الصحيفة إلى أن القلعة البيضاء، لا تريد “وضع كل البيض في سلة واحدة”، في ظل وجود خطط لإعادة هيكلة صفوف الميرينجي.
وأضافت (ماركا) أن إدارة الريال، تريد إسعاد “زيزو” باستقدام بوجبا.
لكن في حال تعثرت العملية، تبقى جعبة الملكي عامرة بلاعبي الوسط المتميزين، رغم أن زيدان يفضل مواطنه، الذي أكد أنه “يعجبه كثيرا”.

المصدر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.