صحة تأكيد تعين ولد الغوث على إدارة المنظمة الدولية للبيئة (خاص)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 12:26 مساءً
صحة تأكيد تعين ولد الغوث على إدارة المنظمة الدولية للبيئة (خاص)

( وكالة الساطع الإخبارية ) تداولت أمس مواقع إخبارية خبر  تعيين النائب السابق والدبلوماسي محمد محمود ولد الشيخ  ولد الغوث على إدارة  المنظمـــــة الدولية للمحافظة على البيئة بين التصديق والنفو  . ولم تنشر وكالتنا هذا الخبر إلا بعد أن

تدا ولته المواقع الإخبارية وحاولت الوكالة الإتصال بالمعني لتتأكد من الخبر  وتعذر الإتصال به لأنه كان خارج التغطية فرأت أن تنشر الخبر بعد أن أصبح شبه مؤكد لها من أطراف آخرين  وفي صباح اليوم أتصل  بوكالتنا أحد المقربين للرجل الذين يوثق بهم  وأكد صحة تعيين الرجل مديرا  لهذه المنظمة الدولية  وقال إن السيد : محمد محمود ولد الغوث كان قد أودع  المنظمة ملفا للترشح لهذا المنصب وهو ماجاءت نتائجه أمس . وحين سألناه  عن الخبر الذي أوردته وكالات القاضي بنفو ه للمسئلة  قال : أن المعني لم ينفي المسئلة  ولكن الخبر لم يطلع عليه اللحظة التي سألته  فيها هذه الوكالات  .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.