المعارضة :الداخلية عرضت علينا يوم أمس تغييرا شكليا في اللجنة المستقلة للانتخابات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 6:32 مساءً
المعارضة :الداخلية عرضت علينا يوم أمس تغييرا شكليا في اللجنة المستقلة للانتخابات

أكد قادة التحالف الانتخابي للمعارضة أن مصداقية الانتخابات القادمة في مهب الريح ما لم تتجاوب الحكومة بشكل سريع مع مطالبهم.

وشددو في مؤتمرهم الصحفي الذي عقدوه اليوم رفضهم للواقع المختل للجنة المستقلة للانتخابات حيث تضم احدى عشر عضوا كلهم داعمون لمرشح السلطة باستثناء واحد لم يعلن حزبه موقفه من المرشحين بعد.

وقال القادة إن الحكومة مطالب بالتصرف بسرعة لتصحيح هذا الوضع المختل مؤكدين احتفاظ المعارض بعدة خيارات لرفض التزوير والالتفاف على فرصة 2019.

وشرح القادة للرأي العام المراحل التي مر بها تواصلهم مع وزارة الداخلية حول هذا الموضوع موضحين أن الوزارة عرضت عليهم يوم أمس تغييرا شكليا في اللجنة بإضافة عضوين من المعارضة حيث اعتبر القادة أن هذا دليل ضد الحكومة التي كانت تحتج بعدم إمكانية تغيير اللجنة قانونيا مطالبين بتغيير توافقي يضمن العدل ويحول دون التزوير على حد تعبيرهم.

الصحراء

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.