هكذا قسمت البحيرة مدينة كنكوصه (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 7:39 صباحًا
هكذا قسمت البحيرة مدينة كنكوصه (صور)

(وكالة الساطع الإخبارية ) تنقسم مدينة كنكوصه إلى نصفين هما : كنكوصه الأولى وكنكوصه الشمالية الشرقية وتدعى (الحاشيه )و تقسم المدينة بحيرة مائية ـ تدعى بحيرة كنكوصه وبها معبر يعمل على مدى 24 ساعة من أجل ربط شطري  المدينة ويشرف عليه عمال في زوارق التقليدية يقدمون خدمات كبيرة للمرضى وذوي الحاجات .

سكان كنكوصه طلبوا أكثر من مرة الحكومات المتعاقبة على بناء جسر بهذه البحيرة لريط شطري المقاطعة وذلك نظرا للصعوبات التي تواجههم  في التنقل بهذه الزوارق التقليديه فكم من حامل يقولون وضعت حملها  في عرض البحيرة وكم مريض قضى في هذه الزوارق قبل أن يصل المستشفى .

وهذه المطالب مشروعه  لكن ما غفل عنه سكان كنكوصه هو أن بالبحيرة ثروة زراعية كبيرة غير مستقلة فعلى السكان أن يستقلوها ويساعدوا بلدهم في تحقيق الإكتفاء الذاتي في مجال الحبوب والخضروات ويبرهونون للأنظمة أنهم يستحقون كل شيئ من خلال سواعد ابنائهم لأنه بقدر التضحيات والتفاني تتحقق المطالب .




رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.