حضور لافت لمجموعة “جيل غزواني” في حفل إعلان الترشح (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 1:37 مساءً
حضور لافت لمجموعة “جيل غزواني” في حفل إعلان الترشح (صور)

تميزت مجموعة شبابية تطلق على نفسها “جيل غزواني” بحضور لافت ومشهود، ضمن فعاليات حفل الإعلان عن ترشيح وزير الدفاع الحالي ، مرشح الإجماع الوطني، محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، مساء أمس في ملعب شيخا ولد بيديا، وقد رفعت المجموعة لافتات متعددة تعبر عن تعلقها بالمرشح ولد الغزواني، الذي تعتبره صمام أمان المستقبل السياسي في موريتانيا حسب ماصرح به مسؤولها الإعلامي لموقع الاستقلال.

ويحوي “جيل غزواني”في تشكلته الحالية مجموعة من الشباب الحاصلين على شهادات عليا، ويتمتعون بكفاءات عالية في جميع المجالات، وقد جمعت شملهم وحدة الهدف،وتقارب الرؤى، مما جعلهم ينصهرون في كتلة جديدة أطلقوا عليها “جيل غزواني”، تهدف إلى تكاتف الجهود ووحدة الصف، سعيا إلى إنجاح مرشحها ولد الغزواني، وتربعه على كرسي الرئاسة، ففي ذلك تحقيق الهدف المنشود لهذه المجموعة حسب تصريح خصت به الاستقلال.

موقع الإستقلال


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.