امسيه دعم الفريق الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 3:16 صباحًا
امسيه دعم الفريق الوطني

اشرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مساء اليوم الخميس بمقر الاتحادية الوطنية لكرة القدم، على أمسية دعم الفريق الوطني المرابطون.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر الاتحادية كما ودع من طرف الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير ووزيرة الشباب والرياضة ورئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم.

وحضر الأمسية النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية السيد بيجل ولد هميد ورئيس المجلس الدستوري السيد اديالو ممادو باتيا و أعضاء الحكومة وعدد من أركان القوات المسلحة وقوات الأمن والشخصيات السامية في الدولة وولاة ولايات نواكشوط الثلاث ورئيسة جهة نواكشوط وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها ورئيس وأعضاء الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ورؤساء الاتحاديات الرياضية واعضاء الأكاديمية الوطنية لكرة القدم وجمع من المدعوين والمهتمين بتطوير الرياضة الوطنية.

وستتواصل عملية جمع التبرعات يومي التاسع والعاشر مارس الجاري بمبنى تلفزة الموريتانية.

ويجسد هذا الحدث عرفان الشعب الموريتاني للمنتخب الوطني وما حققه من إنجازات مكنته من التاهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقد تبوأ المنتخب الوطني هذه المكانة بفضل الدعم المعنوي والعناية الفائقة من لدن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ومؤازرة الشعب الموريتاني مما مكن منتخبنا الوطني من تحقيق هذه النتائج التي تعد مفخرة لكل الموريتانيين حيث أصبح علمنا الوطني يرفرف خفاقا في كل المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.

وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم َومشاهدة عرض حول الدعم الذي ما فتئ يقدمه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد للفريق الوطني المرابطون والانجازات التي حققها الفريق الوطني وكان آخرها التاهل بجدارة لكأس امم أفريقيا مصر 2019 وتجاوزه أزيد من مائة دولة في التصنيف العالمي صاعدا من رتبة 206 الي الرتبة 84.

بعد ذلك وقف الجميع امتنانا لرئيس الجمهورية على الدعم والمؤازرة التي ما فتئ يقدمها للمنتخب الوطني المرابطون.

وعبرت وزيرة الشباب والرياضة السيدة جينداه محمد المصطفي بال في كلمة بالمناسبة عن اعتزازها بالتآلق والنصر الذي ما فتئ يحققه الفريق الوطني، مبرزة الدور الذي يلعبه تطوير الرياضة الوطنية وعلى وجه الخصوص كرة القدم في تعزيز وتطوير الوحدة الوطنية وتنمية الشعور بالواجب الوطني.

وتمنت في نهاية كلمتها النصر والتوفيق للمنتخب الوطني في نهائيات امم أفريقيا ٢٠١٩.

وبدوره استعرض رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي الإنتصارات المتكررة التى حققها المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة والتى لم تكن لتتم لولا المواكبة والمؤازرة والمساندة التى قدمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز للمنتخب الوطني على مدى السنوات العشر الماضية ، مطالبا بالمشاركة المكثفة فى هذه الهبة الوطنية لمؤازرة ودعم المنتخب الوطني

وتم بعد ذلك الإعلان عن أغنية النصر بعنوان المرابطون إلى الأمام من أداء نخبة من الفنانين الشباب الموريتانيين وشرح كيفية تقديم التبرع سبيلا للإسهام فى تحقيق النصر .

و. م. أ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.