حراك فجر لعصابة: يلقي بالواء مسقار ولد أغويزي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 1:28 مساءً
حراك فجر لعصابة: يلقي بالواء مسقار ولد أغويزي

إلتقى حاراك فجر لعصابة السياسي الليلة البارحة الخميس في مدينة كيفه باللواء مسقار ولد أغويزي على هامش زيارته الرسيمية ’ أعضاء الحراك رحبوا باللواء وشرحوا له مضامين وأهداف هذا الحراك , كما سلموه وثقتين الأولى وثيقة دعوة تتحدث عن مضامين وأهداف الحراك والثانية تحمل أسماء وعنوانين المنتسبين .
اللواء رحب بأعضاء الحراك وقال أنه لم يأتي لمهمة سياسية , ولكنه سيتغل فرصة هذا للقاء . وقد تحدث للحاضرين عن نعمة و أهمية الأمن وقال : أن محاربة الطرف والكراهية مهمة الجميع لذى ينبغى التعاون عليها كما أن الدولة مقبلة على انتخبات رئاسية يجب علينا جميعا أن نحسن فيها الإختيار وفي الأخير شكر الحضور مرة ثنانية .

صورة من الوثيقة :

دعوة عامة لندوة سياسية في كيفه باسم جماعة فجر لعصابة
لقد ظلت مفاهيم العصبية واستحضار الأمجاد والخصومات التاريخيــــــة التي لم يعد لها مبرر ونحن في القرن الواحد والعشرين ’ ظلت هـــــــذه المفاهيم أهم المرتكزات التي يعتمد عليها الساسة في الوصـــــــــول إلى الوظائف الانتخابية أو الحظوة أو الجاه عند ولاة الأمور ’ فى مغالبــــــة عبثية كلما ربحها فائز خسر الجميع بعضا مما قد بناه أجـــــــــدادهم من أواصر المودة والأخوة والسلام .
وتعود جماهير المنتصر والمهزوم إلى مواجهة أعباء الحياة كتفا بكتف سواء بسواء وكأن معركة الأمس كانت لعبة بين رواد الفضاء لاعلاقـــة لها بأ حوال الناس ولا بهمومهم إلا بقدر ما أثارت بينهـــــــم من جفـاء.
ورفضا لاستمرار هذا الواقع المزري فان فريقا من أبناء هذه الولايــــــة يدعوكم إلى ندوة سياسية للتفكير في رسم ملامح نهج سياسي أكثـــــــر انفتاحا , يكون تحقيق المصالح المشتركة , وتنمية الولاية , ورفــــــــع التحديات المحلية والوطنية أسمى أهدافه . ويكون التفاعل الايجــــــابي والمشاركة الجدية في الرأي والمساواة في الفرص بين مكونـــــــــــــات المجتمع أهم الوسائل لتعبئة مواطنينا في كتلة سياسيـــــــة صلبة قادرة على صنع النصر الحقيقي الذي هو الرفاه لكل المواطنين ’ على أن يتــم وضع ضوابط تنظيمية صارمة تمنع الفئوية والشخصنة وحتى العصبيـة من أن تكون قادرة على استغلال ’ أو تملك هذا النهج الجديد.
عـــن لجنة المبادرة :

الدعوة ترجمت للغة الفرنسية ولبولارية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.