الحلقة الأدبية 102 على فضاء كتاب وأدباء لعصابة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 5:47 مساءً
الحلقة الأدبية 102 على فضاء كتاب وأدباء لعصابة

الساطع الإخباري ) نظم فضاء كتاب وأدباء لعصابة  الحلقة رقم:( 102 ) ضمن سلسلة برامج ثقافية ينظمها الفضاء منذ انشائه بداية العام 2021 .

موضوع الحلقة قراءات أدبية لنصوص شعراء من وﻻية لعصابة وقد قدم الحلقة  العميد والأديب والشاعر : يسلم ولد بيان نيابة عن الزميل محمد المختار ولد محمد المصطفى الملقب الدوله مقدم البرنامج .

اختار الأديب ولد بيان أن يقدم الحلقة على نغمات مقطع هادئ من مقام لبيتيت للفنانه الراحلة ديم بنت آب وعلى مائدة المقطع قدم الأديب نماذج أدبية لكل من : محمود ولد أماني المسومي ، وفاطمه بنت أدريجه ، ومحمد الأمين ولد الطالب ابراهيم الكبير ، وسيداتي  ولد حمادي .

وقد ازدانت الحلقة بتعليقات ومداخلات الأدباء : عبد الله ولد احمد ولد عثمان والعمدة  محمود رياص و يحي بيان  ومحمد المختار ولد محمد المصطفى الملقب الدوله ومحمد الأمين ولد الحسين والمصطفى ولد أميس وآمنة بنت محمد الأمين. وقد دامت الحلقة ساعة ونصف ويعتزم فضاء كتاب وأدباء لعصابة تمرير حزمة من البرامج الثقافية مع انطلاقته الجديدة عبر هذا الفضاء بحول الله .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.