تفنيد عن شائعات اللقاء الامركي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 سبتمبر 2021 - 1:24 مساءً
تفنيد عن شائعات اللقاء الامركي

تم في الأيام الاخيرة  تداول شائعات واخبار مغرضة مفادها أن الاخ : أحمد ولد محفوظ ولد ببانه قد توفي نتيجة تلقيه لقاح جونسون ايند جونسون
وهو الأمر الذي نفته أسرة المرحوم ، و التي أكدت تلقيه للجرعة الاولى من اللقاح الصيني سينوفرما بتاريخ 09/08/2021
وان السبب الرئيسي للوفاة هو انسداد الشرايين التاجية، مما أدى إلى جلطة قلبية .

فيما نبهت أسرة المرحوم أن بث الشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة والمعلومات التي تثبط العزائم وتقلب الحقائق، حرام شرعاً , فهي تؤدي دورا سمّيا قاتلا ، لاسيما في أوقات الأزمات و هل هناك ماهو أعظم من فاجعة أم لم يمضي يومان على دفن ابنها .
هذا و دعا الاخ الأكبر للمرحوم عبد الله ولد محفوظ ولد ببانه ( فني سامي في قطاع الصحة ) أصحاب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الترفع عن استخدام الشائعات لمصالح شخصية من أجل زيادة عدد المتابعين، أو التباهي بسرعة الحصول على الخبر ونشره، في وقت أكد فيه أهمية مراعاة مشاعر الآخرين، لا سيما محيط المتوفي رحمه الله. وأكد أن الشائعات بأنواعها حية رقطاء تستطيع أن تنفث سمومها في كل ركن من أركان الوطن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.