عزيز : لم آخذ أوقية من المال العام والرئيس الحالي يعرف ذلك جيدا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 مايو 2021 - 6:10 صباحًا
عزيز : لم آخذ أوقية من المال العام والرئيس الحالي يعرف ذلك جيدا

في نؤتمره الصحفي قال الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أنه لم ينهب أوقية واحدة من المال العام وأن الرئيس الحالي يدرك هذا الأمر  وتحدث ولد عبد العزيز عن سياية الصمت لفرنسا اتجاه قضيته وفال أن ذلك ناتج عن الطريقة التي كان يعاملها  بها خلال مأموريته  بوصفه رئيس للجمهورية الإسلامية الموريتانية  مشيدا  بإستقالية القرار التي كان يتمتع بها مع كل الرؤئساء الفرنسيين الذين عاصروه فترة حكمه .

تحدث ولد عبد العزيز كذلك عن عزمه في مواصلة مشواره السياسي وأنه مستعد لدفع الثمن  ولو كان سجنه وأنه لن يخرج من البلاد لدولة أخرى .

وتحدث  عزيز كذلك عن ماسماه تردي الأوضاع في بلاده قائلا أن هذا التردي شمل كل مناحي الحياة متحدثا عن غلاء الأسعار  والإنفلات الأمني … حسب قوله

تحدث ولد عبد العزيز كذلك عن عدم شفافية العدالة وعدم استقاليتها ذاكرا ملف سحب ملف الفساد المتعلق بالشبوخ بحجة المصالحة الوطنية وعند مايتعلق الأمر بي يتحدثون عن استقلاية العدالة يقول عزيز.

وتحدث عزيز عن عدم حضوره  لجنازة الرئيس السابق ولد الشيخ عبد الله قايلا أن السبب في ذلك يعود لرفضه المرحوم كل الوساطات التي تقدم له بها وبالتالي تحاشى حضور جنازته ذاكرا أن زوحته عزتهم في مصابهم .

وقال عزيز بأنه لن يسعى لأي عمل يزعز استقرار وأمن البلد رغم ما يتعرض له من مضايقات وحجز ممتلكات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.