ولا يحيق المكر السَّيِّئُ إِلَّا بأهله

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مارس 2021 - 6:56 صباحًا
ولا يحيق المكر السَّيِّئُ إِلَّا بأهله

( الساطع الإخباري )  علمت وكالة الساطع الإخباري بمهزلة عحيبة تنم عن مغالطات بعض الساسيين المحليين للحزب الحاكم.

القضية هي أنه في اليوم الذي أرادت فيه بعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية التي يرأسها السيد محمد محمود ولد أمات عقد لقاء مع  القواعد الحزبية  في كيفه تم عقد اجتماع تحسيسي ببعض الفاعلين السياسيين في المدينة  لأجل ابلاغ  القواعد الحزبية بمكان وموعد اللقاء غيب عنه  أحد المعنين ولم يبلغ به .

وحين سئل عن الفاعل السياسي لحي “المطلح ”  ورئيس وحدته القاعدية  الأستاذ والشاعر : يسلم ولد بيان تقدم بعض المغالطين للحزب بشخص ﻻينتمي للحي وﻻتربطه به أية صيلة  وربما يكون هذا الشخص هو  من تسلم  له  مساعدات ضعاف الحي  على أعين الناس  وتتقاسم معه بعد أن يضع يده على تلك  المساعدات لأن ضعاف الحي حرموا من كل مساعدة تم تقسيمها في هذه المدينة منذ ظهور جائحة كورونا وحتى اليوم وللمكذب في هذا الخبر معاينة أهل الحي الحقيقة من فم المعني .

المهم أن أحد الحاضرين نكر عليهم  هذا الإختيار لأن له قرابة ولله الحمد برئيس الجمهورية ويرى في نفسه أن يتحمل جزء من المسؤولية  وهو يعرف الحي عن قرب  ويعرف الشخصية المؤثرة فيه فما كان منهم  اﻻ أن أسكتوه بباطلهم وأكاذبهم  ومراوغاتهم ولكن الله يقول:

(فأماالزبد فيذهب جفاءً وأمّا ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)

ويقول البظان أن كذب أتحوش يغير ما تسكي.

إن عريان ربط اجتماع الحزب السبت الماضي من كلمات فارس الكلمة في الوﻻية الأديب الشاعر  : يسلم ولد بيان احد منتسبي هذا الحزب  وأحد مناضليه القداما وتغيبه وإن كان مقصودا  فقد أضر بمن فعله  أكثر مما أضر بالأديب وكشف عن النويا السيئة  لمن قام بهذا العمل قال تعالى

(ولا يحيق المكر السَّيِّئُ إِلَّا بأهله ). أومزال انهار الكدام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.