الساطع تتوصل لنص خطاب رئيس حزب العمل من أجل التنمية بمناسبة انطلاقة الحملته التحسيسية للحزب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 7:02 صباحًا
الساطع تتوصل لنص خطاب رئيس حزب العمل من أجل التنمية بمناسبة انطلاقة الحملته التحسيسية للحزب

(الساطع الإخباري) توصلت وكالة الساطع الإخباري لنص خطاب رئيس حزب العمل من أجل التنمية بمناسبة انطلاقة الحملته التحسيسية للحزب  وهذا هو نص الخطاب .

نص الخطاب :

بسم الله الرحمن الرحيم وصلي الله علي نبيه الكريم  ؛ بادء ذي بدأ أهنىء قواعد حزب العمل بمناسبة بدء إنطلاق الحملات التحسيسية للحزب وفي هذا الإطار أريد أن ألفت انتباه كل المناضلين والمناضلات  علي بعض المباديء والأهداف السياسية للحزب منها علي سبيل المثال:

أولا : نشر قيم الاستقامة والصدق وقيم الديمقراطية والعدالة وبناء الدولة المدنية
ثانيا : حزب العمل حزب سياسي عادل وإصلاحي ومفتوح لكل الموريتانيين ويرحب بكل الموريتانيين وله ضوابط تتجاوز كل الولاءات الشخصية والعرقية والجهوية.

ثالثا : وحدتنا الوطنية مبنية علي وحدة العقيدة الإسلامية وعلي التنوع والثراء الثقافي والمواطنة الواعية والحرة والتي تؤول إلي تقوية لحمتنا الإجتماعية.

أما فيما يتعلق بالحملة التحسيسية فقد تم اعتماد كثير من الآليات منها علي سبيل المثال إنشاء مجموعة نساء الحزب ومجموعة شباب الحزب وذالك من أجل الإتصال والتواصل بين مناضلي ومناضلات حزب العمل وتبادل وجهات النظر في كثير من الماضيع الأساسية والمتعلقة بالحزب.

هذه الحملة التحسيسة ستستمر لمدة ثلاثة أشهر إبتداء من 1 مارس وحتي نهاية شهر مايو  ؛ وفي هذا الإطار فإني أطلب من جميع المناضلين والمناضلات العمل بجدية وانضباط وتفعيل كل يمكن تفعيله من وسائل التواصل الإجتماعي سبيلا في نشر وإيصال المعلومات المتعلقة بالحملة لكل المناضلين علي المستوي الوطني والدولي وسيتم إنشاء الله تناول موضوعات أساسية خلال هذه المنصات مواضيع إجتماعية وسياسية ومواضيع دينية سيستفيد منها جميع المناضلين والمناضلات المشاركين في هذه المجموعات
وفي الأخير أعلن علي بركة الله إنطلاق حملة التعبئة والتحسيس لحزب العمل من أجل التنمية
والسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.