اسرة اهل ابهاه تقدم تشكرها لكل المواسين والمعزين في فقيدها المرحوم محمد عبد الله ولد ابهاه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 8:00 صباحًا
اسرة اهل ابهاه تقدم تشكرها لكل المواسين والمعزين في فقيدها المرحوم محمد عبد الله ولد ابهاه

قال تعالى: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) ، صدق الله العظيم.
اتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة بوفاة الوالد محمد عبد الله ولد أحمد ولد ابهاه رحمه الله، سواء بالحضور أو الاتصال الهاتفي أو بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت لتعزيتكم أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء ، و نسأل الله العلي القدير أن يجنبكم كل مكروه، وان يحفظ لكم أهلكم شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خيـر جزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون. نسأل الله تعالى ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه .

حدمين ولد أحمد ولد أبهاه

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.