كيفه / الشرطي الرقيب الأول أحمد طالب ولد سيد محمد يفشل عملية تهريب 4 مهاجرين (تفاصيل)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2021 - 7:53 صباحًا
كيفه / الشرطي الرقيب الأول أحمد طالب ولد سيد محمد يفشل عملية تهريب 4 مهاجرين (تفاصيل)

(الساطع الإخباري) أحبط  الشرطي الرقيب الأول : احمد طالب ولد سيد محمد هو وزملائه:

الرقيب القاسم ولد أحمد طالب ، والوكيل احمدو ولد سيد محمد،  من مديرية شرطة كيفه  محاولة تهريب 4 أجانب كانت تخفيهم شاحنة مالية ، لكن فور وصول الشاحنة لنطقة التفتيش  التابعة للشرطة بمدخل مدينة كيفه الغربي أعطى الرقيب الأول لزملائه أوامر بإجراء تفتيش دقيق للسيارة فتكشفت محاولة التهريب هذه وقد حاول السائق اسكات العناصر  واغرائهم بكل أنواع المغريات لكن وطنية وكرامة هؤلاء الأبطال أبت الخنوع والخضوع لمثل هذه المغريات فكان كل ما بنصب أعينهم تأدية واجبهم الوطني  فلهم كل الشكر والتقدير، وعلى إدارتهم مكافئتهم على هذا الجهد  .

وهذه حيثيات الموضوع بالتفصيل:

في يوم الأربعاء الموافق عشرون يناير الجاري وفي حدود الساعة الثامنة مساءا كانت هذه العناصر في مركز التفتيش الغربي لمدينة كيفه حيث اوقت شاحنة مالية وخلال تفتيشها لها عثرت علي أربعة أجانب يخفيهم السائق في السرير الذى خلف مكان السائق
ويغطون أجسادهم بالملابس حيث قاموا بإنزالهم من الشاحنة وقاموا  بإقتيادهم الي المفوضية رفقة الشاحنة والجميع الان قيد الحراسة النظرية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.