دونوا أو لاتدونوا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 11:56 صباحًا
دونوا أو لاتدونوا

عن النَّبيّ ﷺ قَالَ: إِذَا أَصْبح ابْنُ آدَمَ، فَإنَّ الأعْضَاءَ كُلَّهَا تُكَفِّرُ اللِّسانَ، تَقُولُ: اتِّقِ اللَّه فينَا، فَإنَّما نحنُ بِكَ؛ فَإنِ اسْتَقَمْتَ اسَتقَمْنا، وإنِ اعْوججت اعْوَججْنَا رواه الترمذي.
وقال الشاعر :
ومولى كبيت النمل لاخير عنده::لمولاه الاسعيه بنميم
يقال ان أكبر عملية خداع قام بها الشيطان هو اقناعه للكثيرين بأن لآ وجود له .ايها الكتاب والمدونون الجدد من الوزراء اصحاب الجد من عزيز، ان اصابع الإتهام قدوجهت إليكم باعتباركم اصحاب الحظ في عشرية الفساد،التي طالما ناصرتم فرعونها بشدة ووصفتموه بالقائد الملهم فاستباح اموال هذا الشعب المسكين الذي حاسبتموه دون رحمة ولاشفقة وأثقلتم كاهله بالضرائب وبعتم أرضه ومنبت خبزه وموارد حياته لتدفعوا بذلك في خزائنكم المفعمة بالدولارات ..فهل فعلا أطعمتموه من جوع وأمنتموه من خوف ؟ام ان البوق الذي رفع بها لم تسل مع محقنه منها قطرة واحدة فبقي في غصته مفضوحا يأن ؟ام ان عزيز لم يعد عزيز عزيز؟
ان من يحاول ان يقنع الرأي العام الموريتاني بمعلومات غير صحيحة للنجاة بنفسه في تدوينات اومقالات سالت منه انما يكذب على نفسه بصدق ويخادع بتماديه في ذلك…
السادة الوزراء الكتاب الجدد اصحاب الجد من عزيز طالما انكم كنتم شماعة لخداع الشعب متناحرين متصارعين متناقضين … اصبروا اليوم او لاتصبرو …دونوا او لاتدونوا ..فانتم امام العدالة اما ان تسلكوا اولاتسلكو …

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.