الصافي ولد لكحل في قصة مؤثرة يرويها لوكالة الساطع الإخباربة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 12:38 مساءً
الصافي ولد لكحل في قصة مؤثرة يرويها لوكالة الساطع الإخباربة

( وكالة الساطع الإخبارية ) في زواية ضيقة في الجزء  الجنوبي من أطراف سوق الجديدة ، قابلت وكالة الساطع الإخبارية  الصافي ولد لحكل وهو يتربع في هذا المتجر الصغير المبني من الزنك . بضاعته المعروضة مكينة خياطة قديمة متعطلة في الظرف الحالي وداخل المتجر دراجة متعطلة هي الأخرى وقطع من القماش البالية .

الصافي ولد أكحل  قال: أنه دخل سوق الجديده في السبعينات ومنذ ذلك التاريخ وهذه حالته وأنه رب أسرة يحتاج للعون والدعم من طرف الدولة والمسلمين ولم يجد من يتفضل عليه وأن زبائن دكانه لا يرتادونه إلا بعد شهر تقريبا, وأنا راض بهذه الحالة يقول الصافي لأن الله هو الذي اختارها لي ونعم المختار .

الصافي : قال أنه  يبحث عن عمل  لسد خلة عياله مثل إمامة مسجد أو التدريس في محظرة ويرجو المساعدة من الإخوة المسلمين في سبيل تحقيق هذه المهمة والله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه . وكالة الساطع تطلب من كل المحسنين مساعدة الرجل ومستعدة أن تباشره بكل خير يريد الإتصال به فهو معلوم المكان.

وللمزيد من المعلومات عنه يمكنكم الإتصال بالرقم :

37178808

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.