احتجاجات لبنان: حسن نصر الله لا يؤيد استقالة حكومة سعد الحريري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:15 مساءً
احتجاجات لبنان: حسن نصر الله لا يؤيد استقالة حكومة سعد الحريري

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله السبت، تفهمه لمطالب المتظاهرين الذين يخرجون منذ الخميس للتنديد بالضرائب والفساد وتدهور الوضع الاقتصادي للبلاد، مشيرا إلى أن “الرسالة وصلت قوية إلى المسؤولين”. لكنه عبر في المقابل عن دعمه لاستمرار حكومة سعد الحريري “بروح ومنهجية جديدة”.

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله السبت، في كلمة ألقاها غداة يوم احتجاجي ثان في لبنان، تفهمه لمطالب المتظاهرين مشيرا إلى أن “الرسالة وصلت قوية إلى المسؤولين”.

لكن نصر أكد في المقابل على أهمية استمرار حكومة سعد الحريري “بروح ومنهجية جديدة”. كما اعتبر أن الاحتجاجات المستمرة تظهر أن الطريق للخروج من هذه الأزمة ليس بفرض ضرائب ورسوم جديدة على الفقراء وذوي الدخل المحدود. مضيفا “عند فرض ضرائب جديدة على الفقراء سننزل إلى الشارع”.

وتابع الأمين العام لحزب الله  أن البلاد أمامها وقت ضيق لحل الأزمة الاقتصادية. وقال نصر الله: “لن نسمح بإحراق هذا البلد ولا بإغراق هذا البلد”.

والسبت، خرج اللبنانيون في مظاهرات لليوم الثالث على التوالي، رغم تصدي القوى الأمنية والعسكرية لتحركات حاشدة ليلا وتوقيفها العشرات بعد أعمال شغب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الساطع الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.